عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف أعيد الوسم بواسطة
169 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ،انسانة مؤذيه بخاف منها عنصريه لابعد درجة ماتحب بلدي اساسا اطباعها صعبه تقف عالكلمة، تهين الجنسيات المختلفة عنها فاكرة نفسها فوق الجميع
اتحاشاها ولو شفتها بمكان اعمل نفسي مش شايفتها اغادر المكان وهي حست بذلك بقت بتيجي الاماكن الي اكون متواجده فيها ربنا اعلم بنيتها ..
هل علي اثم وانا بتعمد عدم الاحتكاك فيها ؟
هل علي اثم انها احس انها غير مرغوب فيها بسبب اني بتحاشاها ؟
بصراحة بخاف احتك فيها اسمعلي كلمة تسم بدني
جزاك الله خير
بواسطة
480 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
 الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين وبعد أختي الكريمة : فلا حرج عليك بالابتعاد عن الأخت المذكورة،  وليس مطلوبا منك أن تصاحبيها، ويكفيك ان تسلمي عليها إذا صادفتك في مكان ما دون الدخول في اي حديث أو علاقة جديدة معها.
بواسطة
208ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 155 مشاهدات
Abir سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة ديسمبر 11، 2024
155 مشاهدات
Abir سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة ديسمبر 11، 2024
بواسطة Abir
480 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 104 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 107 مشاهدات
Sbood سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أكتوبر 8، 2024
107 مشاهدات
Sbood سُئل في تصنيف العقيدة الإسلامية أكتوبر 8، 2024
بواسطة Sbood
140 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 182 مشاهدات
علي123 سُئل في تصنيف أحكام عامة ديسمبر 2، 2023
182 مشاهدات
علي123 سُئل في تصنيف أحكام عامة ديسمبر 2، 2023
بواسطة علي123
420 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 104 مشاهدات
almayasain سُئل في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف يونيو 26، 2023
104 مشاهدات
almayasain سُئل في تصنيف الآداب والأخلاق والتصوف يونيو 26، 2023
بواسطة almayasain
120 نقاط