عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف فقه المعاملات أعيد الوسم بواسطة
120 مشاهدات
0 تصويتات
أنا مؤهل في الضمان الإجتماعي وأستلم الضمان كل شهر وأنا مسجل أن لدي تابع وهو أخي الصغير وأبي موجود على قيد الحياة ولكن لايمكنه الإستفادة من الضمان فسجلت أنا وأضفت أخي تابع هل يجوز لي أخذ المبلغ أو لا
بواسطة
120 نقاط
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 73 مشاهدات
Reha سُئل في تصنيف فقه المعاملات نوفمبر 13، 2025
73 مشاهدات
Reha سُئل في تصنيف فقه المعاملات نوفمبر 13، 2025
بواسطة Reha
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 94 مشاهدات
NAMR سُئل في تصنيف فقه المعاملات يوليو 4، 2025
94 مشاهدات
NAMR سُئل في تصنيف فقه المعاملات يوليو 4، 2025
بواسطة NAMR
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 119 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
119 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 135 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
135 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 1.7ألف مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
1.7ألف مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط