عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف فقه المعاملات عُدل بواسطة
85 مشاهدات
0 تصويتات
جاء شخص وطلب مشاركتي في مشروع مقاولات
عقد هذا المشروع باسمه فقط وأخذ مني اموال دخلت في مصاريف المشروع وكان يعمل بالمشروع مقاول من الباطن

ولكن المقاول الرئيسي لم يدفع مستحقاتنا وبالتالي لم ندفع اي شيء لمقاول الباطن
وتم رفع قضيه علي المقاول الرئيسي دون نتيجه
هل علي اي ذنب ؟
خصوصا وان تم الخلاف بيني وبين شريكي بسبب فشل تلك المشاريع
وماذا علينا ان نفعل
بواسطة
120 نقاط

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 133 مشاهدات
عبد الله تونسي سُئل في تصنيف أحكام عامة ديسمبر 20، 2022
133 مشاهدات
عبد الله تونسي سُئل في تصنيف أحكام عامة ديسمبر 20، 2022
بواسطة عبد الله تونسي
140 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 88 مشاهدات
ريماس محمد سُئل في تصنيف فقه المعاملات سبتمبر 2، 2024
88 مشاهدات
ريماس محمد سُئل في تصنيف فقه المعاملات سبتمبر 2، 2024
بواسطة ريماس محمد
130 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 221 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 103 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
103 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 105 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
105 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط