السلام عليكم
توفي والدي وله حساب بنكي بأسمه وأسهم مالية في شركة اوراق مالية
وقبل الوفاة ب أكثر من ٦ اشهر تم بيعه لأرض له وطلب ايداع مبلغ الارض الذي تم استلامه من المشتري ف حساب أخي لان والدي كان مريض ويقعد الفراش وكان سبب بيعه للأرض ان لي أخوات بنات يحتاجون لمصاريف الزواج وكان متبقي مبلغ من المال سيتم استلامه بعد فترة من الزمن وكل هذا بعلم والدي وهو يعلم وبموافقته ان المبلغ المالي تحت تصرفنا
مرض والدي وتم دفع اكثر من الدفعه الاولي في مرضه وإجراء عمليه
هل لزوجة أبي الحق ف متبقي المال ؟؟؟