السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا دورتي الان اليوم في بداية اليوم الخامس، ف عدد ايام دورتي خمسه ايام ف يظهر لي ببداية اليوم الخامس اذا حطيت قطنه أو منديل يظهر لي دم ولكن خفيف وجاف ف اتاخر حتى يروح الدماء هذه ف بعد ماغتسل بيوم يومين بعد الدورة ينزل لي كدره وصفره فهل علي الاغتسال منها ام لا؟وهل فعلي في تاخير الغسل حتى يذهب هذا الدم إثم علي، وقبل سمعت أنه اذا تبي الحائض التأكد من أنه طهرت أن تدخل قطنه في فرجه واذا خرجت نظيفة تغتسل ولكن أنا تخرج مع بقايا الدم ودم خفيف فأوخر الغسل فماحكم هذا؟
ارجو الرد بسرعه
وجزاكم الله خير