السلام عليكم
عندما بلغت كنت أفطر رمضان لعذر شرعي اصوم ايام القضاء ، ومرة وانا اصوم ايام القضاء جائتني الدورة ، ولم أكن أعلم أني إذا أفطرت يزيد علي يوم في القضاء ، ولكني عرفت بعد مدة لا اذكر متي تحديدا ، وظننت بما أنني كنت جاهلة للحكم فلا قضاء علي ، مرت سنوات عديدة على ذلك علي تلك الذكرة ،
فما المطلوب مني فعله ؟
وهل علي كفارة ؟
وما مقدارها؟
وهل يجب اخراج الكفارة مرة واحدة أم هل ممكن تقسيمها؟