السلام عليكم
انا متزوج من ثلاث سنوات وحصلت مشاكل كثيرة بيني وبين زوجتي .. اول اسبابها ان حصلت مشاجرة بين زوجتي وأهلي حيث لم تمتلك زوجتي نفسها وقامت باهانتي امام أهلي وسب اهلي واهانتهم كثيرا .. على اثر هذه المشكلة تركت زوجتي لمدة ٣ شهور ثم ارجعتها الى عصمتي دون موافقة اهلي وتركتهم واستاجرت منزلا وعشت بعيدا عنهم وعن اهلها .. مالبثت ان عادت المشاكل بيننا كان من ابرز اشكالها انني لا استطيع الانجاب بشكل طبيعي وقال لي الاطباء انني احتاج الى اجراء عملية طفل انبوب وهي مكلفة الثمن لا اطيق مصاريفها .. زوجتي احوالها المادية افضل بكثير مني وهي تعيرني في كل مشادة كلامية بيني وبينها بمصيبتي بالأولاد وانها تساعدني في الانفاق بحكم الظروف الصعبة وصارت الحياة لا تطاق ابدا مع سلاطة لسانها واصبحت ابغضها جدا وابغض الحديث معها .. لان اي حديث معها ينقلب فورا الى مشادات كلامية وسباب وشتم لي ولأهلي الأمر الذي جعلني افكر كثيرا في الطلاق
انا ارغب في الانعتاق منها ولكن اخاف ان اظلمها او يحدث شي بسبب طلاقها لوالدتها المريضة
ماذا افعل افيدوني جزاكم الله كل خير