السلام عليكم ورحمة الله
انا شاب غير متزوج ومسؤول عن امي وابوي واخواني من وانا صغير ومتغرب خارج بلادي ومنذ فتره دخل اخي في التجارة وانعم الله عليه بالرزق الكثير الله يبارك له ويزيده فطلبت من الوالدة ان تولي اخي مسؤولية المنزل لمدة خمسة أشهر فقط لأني أريد أن أجمع لشراء سيارة وبعدها اتولى انا مسؤولية المنزل بشكل طبيعي كما في السابق وكان جوابهم الرفض بدون مبرر وبدون اسباب وقامت الوالدة بمقاطعتي والابتعاد عني وشتمي فما حكمي هل انا عاق عليها؟ واذا قامت بالدعاء علي هل دعاءها مستجاب؟
ملحوظة (اخي قادر على تحمل المسؤولية وأكثر من ذلك بس هو بخيل والوالده الله يحفظها حريصة على حلال اخي أكثر منه وانا طلبت مهلة خمس أشهر فقط)