انا ادرس في جامعة واحيانا عند النزول من الحافلة يكون هناك امرأة تريد الصعود وعند نزولي من الحافلة فأكون انظر إليها ولكنني لااستطيع غض بصري في تلك اللحظة ولكنني احاول الا انظر في وجهها وجسدها انظر بدون قصدي والأمر الثاني أنني عندما ادرس يكون كثيرا من الفتيات والنساء مع انني اغض بصري اجد نفسي عيني ترى بدون قصد إلى احداهن لكنني اغض بصري ولكنني حين أغض بصري اجد نفس انظر احيانا ون انتباه فالعين ترى من جانب اي تنتبه لفتاة وهل هذا يعتبر حراما ام إثما ولكنني لا اريد حقا وحمدا لله اننني التزمت افيدونا جزاكم الله خيرا واعذروني على اطالة