السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوجي السنه الماضيه طلق فجأه بدون سبب إسأله رفض يعلمني السبب وقال لا تسألي عن السبب قسمه وانتهت علما اني معي خمسه أطفال وأمورنا كانت مستقره طلقني قبل العيد ب٥أيام أهلي يحبوه ويمدحونه فتفاجؤ فسألوه عن السبب كذا مره فرفض يقول السبب طبعا بعد العيد انتبه انه خطأفأرادانه يرجع فرفضو أهلي انهم يرجعون الا برضاوه لانه بس حرمنا فرحه العيد والحمدلله رضاني ورجعت وهنا بدأت المعاناه صاريمنعني عن أهلي فسايرته إني ماأزورهم الإبشهر مره واستمرينا ٣شهور على كذا بعدين صاريمنعني فتره أطول واذا طلبته يقول انت عليك السمع والطاعه وصبرت فتره ماأطلب أزور أهلي بين فتره وفتره والان أبوي مريض وأمي ماتقدر تزورني فلماأطلبه بزياره أهلي يزعل وبعدين يوافق وهو كأنه مجبور ويحس اني ماأطيعه وكذلك بالعيد يمنعني من زيارتهم إذاكنت قريب زايرتهم ياشيخ انا أخاف أني أكون زوجه غير راض عنها زوجها وماأدخل الجنه بعدم إمتناعي عن طلب زياره أهلي مع العلم انه قبل الطلاق كان لايمنعني عن أهلي وهو رجل فيه خير سؤالي هل طلبي زياره أهلي يعتبر عدم سمع وطاعه له لانه لايريد مني أن أطلب وهل يحق للزوج منع زوجته وإحراجها بالإختيار بين زوجها اللي تحبه وتسعى الى رضا ه وبين أهلها ولكم جزيل الشكر