عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
79 مشاهدات
0 تصويتات
أيما أولى: جلسة الاستراحة أو تركها؟
بواسطة
191ألف نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
المختار: أن الضعيف يجلس للاستراحة، والقوي لا يجلس. والله أعلم.
"فتاوى العز بن عبد السلام" (رقم/142)


---
حرر بتاريخ: 06.06.2011
المصدر: http://www.aliftaa.jo/Question.aspx?QuestionId=1662
بواسطة
191ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 91 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
91 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 155 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 1، 2022
155 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 1، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 141 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 27، 2022
141 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 27، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 125 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 27، 2022
125 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 27، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 305 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 26، 2022
305 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 26، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط