عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الصلاة
99 مشاهدات
0 تصويتات
انا فتاه ذهبت للدكتوره واتضح ان لدي التهابات بالمسالك البوليه،،، وانا أجد التعب بسبب هذه الالتهابات، ف يعني عندما اقضي حاجتي،،  بعد مده قصيره جدا، تعود الحاجه للتبول،، لان عندما اقضي حاجتي لا ينزل كل شيء ف أواجه التعب، ف هل يمكنني أن اصلي وانا أشعر بهذا الألم؟ ألم البول ام ان هو يعد من مدافعه الاخبثين؟ وهل لي الوضوء لكل صلاه وفقط،،  إذا كانت رطوبه الفرج لدي  مضطربه،؟ يعني تنقطع   قليلا وتاتي وتتوقف وتذهب وتاتي وتكثر وتقل وهكذا ف ما الحكم؟
بواسطة
2.4ألف نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
بسم الله، والحمد لله، وصلى الله تعالى وسلم على سيدنا محمد ومن والاه؛ وبعد:
فلا حرج في هذا. صلي على الحالة التي أنت عليها. ولا يضرك ذلك.
والله أعلم.
بواسطة
35.5ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 171 مشاهدات
الياس سُئل في تصنيف الصلاة فبراير 7، 2023
171 مشاهدات
الياس سُئل في تصنيف الصلاة فبراير 7، 2023
بواسطة الياس
2.0ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 48 مشاهدات
Shddad17 سُئل في تصنيف الصلاة أبريل 1
48 مشاهدات
Shddad17 سُئل في تصنيف الصلاة أبريل 1
بواسطة Shddad17
240 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 155 مشاهدات
Abdullah1355 سُئل في تصنيف الصلاة يناير 15، 2025
155 مشاهدات
Abdullah1355 سُئل في تصنيف الصلاة يناير 15، 2025
بواسطة Abdullah1355
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 110 مشاهدات
Mohamed essalhi سُئل في تصنيف الصلاة سبتمبر 5، 2024
110 مشاهدات
Mohamed essalhi سُئل في تصنيف الصلاة سبتمبر 5، 2024
بواسطة Mohamed essalhi
1.2ألف نقاط