انا فتاه ينزل مني الرطوبه والافرزات كثيرا، صليت العشاء وبعدها دهنت على المنطقه دواء وشعرت برطوبه شكيت هل هي ظاهر الفرج او خارج الفرج، أو هي رطوبه الدواء نفسه، وبعدها ذهبت ل انام واحسست على الفرج وأشعر برطوبه ف شميت واذا هي رائحه الدواء، ولا اعرف الان هل اعيد الصلاه او لا لكن انا متعبه وسوف انام، وأساسا انا محتاره ف هل اعيد الصلاه واذنب لو لم اعدها