عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف أحكام عامة
117 مشاهدات
0 تصويتات
يا الشيخ انا حلفت باني لم اكلم شخص وقلت احلف بالله الذي لا اله الا هو اني لم اكلم هذا الشخص وعندما اتصل فيني رديت عليه لا اراديه بدون شعور نسيت اني حلفت هل علي ذنب او اثم
بواسطة
950 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد فإن النسيان لا يسقط الكفارة، لكن يسقط الإثم .
إذن عليك فقط كفارة يمين إطعام عشرة مساكين، كل مسكين مقدار صدقة الفطر  حوالى ٢ كيلو حنطة أو قيمتها
بواسطة
16.2ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 10 مشاهدات
فطوم سُئل في تصنيف أحكام عامة منذ 2 أيام
10 مشاهدات
فطوم سُئل في تصنيف أحكام عامة منذ 2 أيام
بواسطة فطوم
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 48 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 195 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 297 مشاهدات