عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف أحكام عامة
164 مشاهدات
0 تصويتات
ارض عائلية شاغرة منذ سنين بدون وثائق.حاول ان يستولي عليها اشخاص غرباء..ثم حاولت ان تستولي عليها الحكومة..فدخلت معهم في نزاعات قضائية.وتحملت لوحدي جميع مصاريف المحامين والخبراء والاستئنافات..وطلبت من افراد العائلة مساعدتي فرفضو بحجة انهم غير متأكيدين من كسب القضايا..وبعد سنوات طوال الحمد لله كسبت كل القضايا .فهل يحق لي تملك الارض لوحدي ام عليا تقسيمها على افراد العائلة .شكرا لكم
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
أخي الكريم
يحق لك أن تأخذ النفقات التي دفعتها حتى كسبت الملكية
ثم يوزع الباقي على اصحابها
بواسطة
2.7ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
0 إجابة 25 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 181 مشاهدات
Mazinsaadi سُئل في تصنيف أحكام عامة أبريل 24، 2023
181 مشاهدات
Mazinsaadi سُئل في تصنيف أحكام عامة أبريل 24، 2023
بواسطة Mazinsaadi
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 74 مشاهدات
Kk12345Kkugmail.com سُئل في تصنيف فقه المعاملات نوفمبر 1، 2025
74 مشاهدات
Kk12345Kkugmail.com سُئل في تصنيف فقه المعاملات نوفمبر 1، 2025
بواسطة Kk12345Kkugmail.com
120 نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 86 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 113 مشاهدات
Fattamy سُئل في تصنيف فقه المواريث أكتوبر 13، 2024
113 مشاهدات
Fattamy سُئل في تصنيف فقه المواريث أكتوبر 13، 2024
بواسطة Fattamy
120 نقاط