ارض عائلية شاغرة منذ سنين بدون وثائق.حاول ان يستولي عليها اشخاص غرباء..ثم حاولت ان تستولي عليها الحكومة..فدخلت معهم في نزاعات قضائية.وتحملت لوحدي جميع مصاريف المحامين والخبراء والاستئنافات..وطلبت من افراد العائلة مساعدتي فرفضو بحجة انهم غير متأكيدين من كسب القضايا..وبعد سنوات طوال الحمد لله كسبت كل القضايا .فهل يحق لي تملك الارض لوحدي ام عليا تقسيمها على افراد العائلة .شكرا لكم