عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
في تصنيف الصلاة
153 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صاحب الفضيلة أحسن الله إليكم
هل المؤذن إذا قال في أذانه "أشهدُ أن محمداً رسول الله" من غير أن يدغم الراء في "محمداً رسول الله" يقولها بهذه الصفة "أشهدُ أن محمد(ن) رسول الله" هل هذا يعد لحناً في الأذان ؟ أفيدونا بارك الله فيكم.
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
بسم الله، والحمد لله، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد ومن والاه؛ وبعد: فنعم يُعَدّ ذلك لحنًا، وهو داخل في اللحن الخفيف؛ فيجب تجنبه، ولكن لا يبطل الأذان. وبالله تعالى التوفيق.
بواسطة
35.5ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 107 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
107 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 441 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 18، 2022
441 مشاهدات
naasan.net سُئل أبريل 18، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 117 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
117 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 87 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
87 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 123 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
123 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط