السلام عليكم...
اشتدت بي ازمه نفسيه منذ عام كامل ولا استطيع الخروج منها وضاق صدري بشكل متواصل،افسدت فيها علاقاتي مع اخواتي وامي كل موجه غضب او عصبيه امر بها ثم اندم ولكن اكون قد جرحت واحزنت من حولي واحس دمرت علاقاتي وكل ما تخلص شغله ارجع افكر بقصه ثانيه من امور الدنيا فتضيق مثل تخرج لما اتخرج رح افرح وبعد ما تخرجت ما فرحت بس اسوق بس اخطب كلو صار ولكن نفسي مكركبه وخايفه ،فقررت اترك دعاء الدنيا كلها واركز بدعائي لنفسي بصلاح وراحه ،علمت اني لو وتيت الدنيا كلها لرأيت فيها نقصا ،لذا تركت دعاء الدنيا الى ان ينصلح حال قلبي ،فهل اخطأت كوني بالعادة ادعو الله على ابسط الامور ...