عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
152 مشاهدات
0 تصويتات
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال
06 :31 PM
تشركنا انا وزميل لي في محل تجاري واتفقنا انه كل شخص له نسبة من ارباح وتبين لي بعد فترة انه تالعب في فواتير وهو لم يدفع شيء وكان ياخذ مني نسبة من أرباح سنوياً علما اني اعمل في محل نفسو مني الجهد ومبالغ وهو ياخذ حصته ما حكم اخذ مال الذي أخذه وهل يحق لي عدم اخبره في مبيعات محل نرجو منكم افادتي وجزاكم الله
بواسطة
120 نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
إن لم يكن قد دفع شيئا ولم يعمل فلت يستحق شيئا

وإن كان قد عمل فيستحق أجرة مثل عمله

وعلى كل مثل هذه الشركة ينبغي فيها خلط المالين اولا ومعرفة قدر راس مال كل واحد
بواسطة
1.1ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 140 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
140 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 121 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
121 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 90 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
90 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 117 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
117 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 128 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
128 مشاهدات
aliftaa.jo سُئل مارس 24، 2022
بواسطة aliftaa.jo
191ألف نقاط