لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال
06 :31 PM
تشركنا انا وزميل لي في محل تجاري واتفقنا انه كل شخص له نسبة من ارباح وتبين لي بعد فترة انه تالعب في فواتير وهو لم يدفع شيء وكان ياخذ مني نسبة من أرباح سنوياً علما اني اعمل في محل نفسو مني الجهد ومبالغ وهو ياخذ حصته ما حكم اخذ مال الذي أخذه وهل يحق لي عدم اخبره في مبيعات محل نرجو منكم افادتي وجزاكم الله