لدي نصاب من الذهب و وجبت فيه الزكاة قبل عدة أشهر
عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
91 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. جزاكم الله عنا خير الجزاء سيدي الشيخ.. لدي نصاب من الذهب و وجبت فيه الزكاة قبل عدة أشهر.. وقد اختلف سعر الذهب في هذه الفترة.. هل أدفع الزكاة تبعا لسعر الذهب عندما وجبت زكاته أم تبعا لسعر الذهب عند إخراج الزكاة..
بواسطة
341ألف نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجواب: الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:
تجب الزكاة فيه على سعر يوم الأداء. هذا، والله تعالى أعلم.

---
حرر بتاريخ: 01.05.2020
المصدر: https://www.naasan.net/index.php?page=YWR2aXNvcnk=&op=ZGlzcGxheV9hZHZpc29yeV9kZXRhaWxzX3U=&advisory_id=MTAzNjI=&lan=YXI=
بواسطة
341ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك
مرحبًا بك في موقع فتوى سؤال وجواب.
المجتمع هنا لمساعدتك في أسئلتك الشرعية. قدم سؤالك مع التفاصيل وشارك ما توصلت إليه عبر البحث.
اقرأ المزيد من المعلومات حول كيفية طرح السؤال بشكل جيد.

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 107 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
107 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 100 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 145 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 26 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 34 مشاهدات
1-1-1-aa سُئل في تصنيف الزكاة فبراير 21
34 مشاهدات
1-1-1-aa سُئل في تصنيف الزكاة فبراير 21
بواسطة 1-1-1-aa
180 نقاط