السلام عليكم..
لدي سؤالين اريدكم ان تجاوبوني عليهم.:
السؤال الاول: ما حكم اخذ بذور شجرة الصنوبر أو السرو من الطرقات العامة وزراعتها في المنزل... مع العلم بان لا قيمة لهذه البذور عند عامة الناس
السؤال الثاني:منذ ٥ سنوات تقريبا اخذت تراب من الاراضي و الطرقات العامة لكي ازرع بعض المزروعات في المنزل فما حكم ذلك.. وماذا يجب علي ان افعل بالتربة علما انني استعملها الى الآن