عربي | English | Türkçe | Indonesia | فارسی | اردو
103 مشاهدات
0 تصويتات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ كتبت كلاما بالواتس اب يتضمن الفاظ طلاق .. ولكن لم يكن في حساب او محادثة الزوجة وكتبته بلا نية ابدا .. وعندما اردت ان ارسله نويت به الطلاق عند الارسال (حين الضغط على زر ارسال وقبل الضغط بثانية) وكانت النية بعمد مني واختياري الخالص وادراكي .. فهل بذلك تحسب طلقة واحدة ام بعدد كل كلمة طلاق تحسب الطلقات

النية كانت عالكلام بشكل عام وليس على لفظ معين او مرات معينة فقط كانت نية واحدة عالكلام بشكل عام
بواسطة
341ألف نقاط

عدد الإجابات: 1

0 تصويتات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الجواب: الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:
إذا نوى الطلاق يقع الطلاق. هذا، والله تعالى أعلم.

---
حرر بتاريخ: 19.11.2019
المصدر: https://www.naasan.net/index.php?page=YWR2aXNvcnk=&op=ZGlzcGxheV9hZHZpc29yeV9kZXRhaWxzX3U=&advisory_id=MTAwMzg=&lan=YXI=
بواسطة
341ألف نقاط
هل كانت الإجابة مفيدة؟
أخبرنا برأيك

الأسئلة المتعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 125 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
125 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 117 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
117 مشاهدات
naasan.net سُئل مايو 4، 2022
بواسطة naasan.net
341ألف نقاط
0 تصويتات
1 إجابة 103 مشاهدات
0 تصويتات
0 إجابة 10 مشاهدات
Ali ahmed سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة منذ 1 يوم
10 مشاهدات
Ali ahmed سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة منذ 1 يوم
بواسطة Ali ahmed
120 نقاط
0 تصويتات
0 إجابة 20 مشاهدات
Omhsshjs سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يونيو 7
20 مشاهدات
Omhsshjs سُئل في تصنيف فقه الأسرة المسلمة يونيو 7
بواسطة Omhsshjs
120 نقاط