السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشيخ كتبت كلاما بالواتس اب يتضمن الفاظ طلاق .. ولكن لم يكن في حساب او محادثة الزوجة وكتبته بلا نية ابدا .. وعندما اردت ان ارسله نويت به الطلاق عند الارسال (حين الضغط على زر ارسال وقبل الضغط بثانية) وكانت النية بعمد مني واختياري الخالص وادراكي .. فهل بذلك تحسب طلقة واحدة ام بعدد كل كلمة طلاق تحسب الطلقات
النية كانت عالكلام بشكل عام وليس على لفظ معين او مرات معينة فقط كانت نية واحدة عالكلام بشكل عام