السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على اله و صحبع و من والاه ثم اما بعد :
لدينا شركة و نتعامل بالدولار و السوري و نثبت دفعة الزبون والتي هي بالعملة السورية نثبتها بالدولار بسعر صرف السوق
و نعلمه
هل هذا جائز
جزاكم الله خيرا