السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سؤالي هو : هل يجوز قتل من يتعدى عليك بغرض الاذية الجسدية او اللفظية الجارحة للكرامة اي مثلا مجموعة من الشباب افتعلوا مشكل مع شخص بغرض اذيته و اهانته و احيانا قتله هل يجوز قتلهم بحجة الدفاع عن النفس أي ان القوة الجسدية لديهم اقوى من القوى الجسدية لدى المعتدى عليه فيضطر الى قتلهم دفاعا عن كرامته و شرفه و عرضه